آراء المستخدمين: 4.5 (1)
تحميل Connectify Hotspot 15.28 MB

بعد تحميل برنامج كونكت فاي (Connectify) وتشغيله، يتعرف البرنامج على بطاقة الشبكة المثبتة على جهازك ويقوم تلقائيا بإنشاء نقطة توزيع الإنترنت على جهازك تماما، كما يعمل موزع الإنترنت العادي أو ما يسمى بـالواي فاي راوتر.
ويتيح لك برنامج connectify امكانية اختيار اسم نقطة الاتصال، لكن هذه الخاصية متوفرة في النسخة المدفوعة. بعد ذلك يمكنك وضع كلمة سر لتأمين استعمال الواي فاي الخاص بك، ويمكنك أيضا توليد كلمة سر عن طريق مولد مدمج مع برنامج connectify.

برنامج connectify لتحويل الكمبيوتر الى رواتر

بالضغط على تشغيل نقطة الاتصال "Start Hotspot" يبدأ برنامج كونكت، فاي بمشاركة الإنترنت مع الأجهزة القريبة والتي تتوفر على كلمة السر الخاصة بولوج الشبكة، برنامج تحويل الكمبيوتر الى راوتر مزود بخاصية التعرف على الأجهزة المتصلة معك على الشبكة.
يمكنك أيضا استعمال هذا البرنامج من أجل تحديد سرعة الإنترنت للأجهزة المتصلة معك على الشبكة، تتميز واجهة برنامج connectify بمجموعة من الخصائص المتقدمة وفيما يلي أهم هذه المميزات.

مميزات برنامج connectify إصدار 2024

سهولة الاستخدام: إذ يسمح لك برنامج Connectify Hotspot 2024 بالوصول الكامل والفوري الى نقطة الواي فاي ولا يحتاج التثبيت لمعرفة تقنية، ولا يتطلب كثيرا من الوقت.

استهلاك كبير للموارد: بحيث يعمل البرنامج بكفاءة عالية، ولكن يمكن تحسين استهلاك موارد الحاسوب مع مرور الوقت.

يشتمل كونكت فاي على ميزة الاتصال المتعدد في نفس الوقت، بحيث تتضمن حزمة تثبيت برنامج Connectify 7 كل من كونكت فاي هوت سبوت وكنكت فاي، ديسباتش والتي تسمح باستعمال الاتصالات المتزامنة المتعددة (3G، 4G، واي فاي...) من أجل الحصول على أقصى سرعة تصفح للإنترنت.

هناك برنامج مجاني اسمه Baidu Wifi Hotspot ويعمل بنفس الكفاءة وقد اختبرناه، وكانت النتيجة مدهشة سواء في السرعة أو في استهلاك، الموارد وكذلك الواجهة المميزة وهو أيضا سهل الاستعمال. 

معلومات البرنامج

اسم البرنامج:
Connectify Hotspot
نظام التشغيل:
WINDOWS
اللغة:
multilingual
الحجم:
15.28 MB
رقم الإصدار:
2018.2.2
آخر تحديث:
2024-04-01
الترخيص:
تجريبي
المطور:

آراء المستخدمين

حول Connectify Hotspot
  • cheap football kits cheap football kits
    2017-03-01

    I loved your post.Thanks Again. Really Great.

  • Discount Football Shirts Discount Football Shirts
    2016-12-12

    Great, thanks for sharing this blog.Thanks Again.