أفضل البرامج للتحميل من الإنترت

أفضل البرامج للتحميل من الإنترت

برامج التحميل الأكثر شهرة على الإنترنت تجدونها مرتبة في هذه التدوينة حسب كفاءتها ومميزاتها. كلنا نود بل نضطر للإحتفاظ بمقاطع فيديو أو صوتيات أو ملفات على حواسبنا أو هواتفنا الذكية حتى يتسنى لنا مشاهدتها من بعد دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت. ولهذا أعددنا لك عزيزي الزائر قائمة بأفضل برامج التحميل المتوفرة على الإنترنت، بحيث تكون لك حرية اختيار أيهما يناسبك ويلبي احتياجك.

EagleGet

برنامج التحميل إيجل جيت هو أحد أشهر برامج تنزيل الملفات بكافة أنواعها من الإنترنت، ويشتمل على جميع خصائص برنامج إنترنت داونلود مانجر المدفوع. وبفضل تقنياته المتطورة يمكنك تحميل مقاطع الفيديو من جميع المواقع، بحيث يكشف تلقائيا عن روابط الفيديو المتوفرة في أي صفحة تزورها. هذا فضلا عن إمكانية تحميل ملفات الأخرى كالصوتيات والصور والملفات المضغوطة والبرامج وملفات وورد والإكسيل والبي دي إف. تنزيل EagleGet.

Internet Download Manager

نأتي إلى أشهر برنامج تنزيل إن لم يكن هو الأول في هذا المجال. إنترنت داونلود مانجر يسمح لك بتنزيل جميع الملفات من الإنترنت، إذ أنه يتوافق مع جميع متصفحات الإنترنت. مع هذا البرنامج لا تقلق بشأن عدم اكتمال التنزيل بسبب انقطاع الإنترنت أو ما شابه، فهو يدعم خاصية استئناف التنزيل وبهذا يمكنك إيقاف تنزيل الملفات واستئنافها متى تشاء. ولسوء الحظ البرنامج غير مجاني، لكن يمكنك تجربته لمدة شهر كامل بالمجان. تحميل Internet Download Manager.

Utorrent

يوتورنت هو برنامج تحميل من نوع آخر، بحيث أن طريقة عمله تختلف تماما عن برامج التحميل العادية الأخرى، فهو يحتاج إلى البحث عن ملفات التورنت ثم فتحها بواسطة البرنامج ليتم تحميل الملفات. وما يميزه هو توفر ملفات المراد تنزيلها، والتي قد لا تكون متاحة إلا في مواقع التورنت. تحميل Utorrent.

آراء المستخدمين

حول