آراء المستخدمين: 4 (1)
تحميل Who Is On My Wifi 1.43 MB
برنامج بسيط وسهل الاستخدام لمعرفة المتصلين على الشبكة بما يشمل مجموعة من المعلومات الخاصة بالمتصل كعنوان الآي بي وعنوان الماك. رأي فريق التحرير

نبذة عن برنامج معرفة المتصلين بالشبكة

يسمح لك برنامج Who Is On My Wifi بكشف الأشخاص المتصلين بالراوتر، ويعطيك بدقة عدد المتصلين بالشبكة، فضلا عن المعلومات الخاصة بكل جهاز متصل بالشبكة، ونذكر منها عنوان الآي بي (IP) وعنوان الماك (MAC). كذلك; تحميل برنامج التحكم في الواي فاي للكمبيوتر وبعد معرفة من معك على الشبكة.
يمكنك حظرهم من استعمال شبكتك من خلال تغيير كلمة المرور الخاصة بشبكة الواي-فاي، أو عن طريق استعمال برامج أخرى تتيح للمستخدم إمكانية، مراقبة الإنترنت والتحكم فيه بالنسبة للأشخاص المتصلين معك على. كذلك; تحميل برنامج معرفة المتصلين بالواى فاي للكمبيوتر الشبكة اللاسلكية او الوايرلس.

Who’s On My Wifi - برنامج كشف الأجهزة المتصلة على الشبكة

مميزات برنامج مراقبة الشبكة

  • معرفة عدد المتصلين بالشبكة.
  • معرفة عنوان الآي بي (ip) والماك للأجهزة المتصلة على الراوتر.
  • البرنامج مجاني ولا يتطلب التفعيل.
  • تنبيه المستخدم عند دخول أي شخص جديد على شبكة الوايفاي (Wifi) الخاص به.

شرح برنامج "من متصل على شبكتي"

أو خطوة يجب القيام بها هي تحميل البرنامج من الرابط الموجود في قسم "معلومات التنزيل"، وبعد انتهاء التنزيل سيكون لديك ملف مضغوط اسمه "mywifi.rar"، يجب فك الضغط عنه باستعمال أحد برامج فك. كذلك; برنامج التحكم في الشبكة WiFiالضغط مثل WinRAR.

1. تثبيت البرنامج

1. افتح الملف الذي حصلت عليه بعد فك الضغط عن الملف الذي نزلته من الموقع ويحمل اسم "mywifi.exe".

2. ستظهر لك واجهة تثبيت البرنامج بالإنجليزية، اضغط على التالي "Next" ثم انقر، على المربع الذي بجانبه أنا أوافق على الشروط "I accept the agreement"، واضغط على تابع "Next". عند هذه الخطوة اختر مسار تثبيت. كذلك; برنامج التحكم في الشبكة WiFi للايفون البرنامج أو اتركه كما هو ثم تابع "Next".

4. حدد انشاء اختصار للبرنامج على سطح المكتب ثم انقر تابع. وفي الأخير اضغط على تثبيت "Install".

3. بعد اكتمال التثبيت افتح البرناج من سطح المكتب، وستظهر لك النافذة التالية، من برنامج معرفة المتصلين بالشبكة، ويخبرك فيها بأن عملية ضبط الإعدادات ستستغرق، أقل من خمس دقائق وبعدها تكون قادر على جعل . كذلك; شبكة الواي فاي الخاص بك آمنة.


2. يجب عليك الضغط على "Scan" لفحص الأجهزة المتصلة بالشبكة سواء تعلق الأمر بجهاز حاسوب أو هاتف جوال.


3. الآن بعد أن تم فحص الشبكة ستظهر لك قائمة بجميع الأجهزة للأشخاص المتصلين، معك على الراوتر أو موزع الوايفاي. من خلال هذه القائمة يمكنك اختيار أي جهاز،  وتحديد إحدى الخيارين إما معروف (Known) أو. كذلك; برنامج التحكم في الشبكة WiFi 2021 غير معروف (Unknown).


4. بعد ذلك تضغط على فحص من جديد.


5. وأخيرا انتهت عملية إعداد برنامج Who Is On My، وهكذا سيبقى البرنامج شغالا في الخلفية، وسيفحص الشبكة كل خمس دقائق، وفي حالة اتصال أي شخص، جديد على الشبكة سيعلمك البرنامج من خلال رسالة صوتية أو رسالة نصية. كذلك; برنامج التحكم في الشبكة الاصدار الاخير تظهر في الزاوية اليمنى أسفل الشاشة. وللإشارة هناك برنامج آخر مشهور له نفس المميزات ويسمى Wireless Network Watcher.


تحميل برنامج معرفة الاجهزة المتصلة بالشبكة

بالنسبة للأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد، يمكن تحميل التطبيق من متجر جوجل على الرابط التالي: Who Is On My Wifi. وتوجد نسخة أخرى، متوفرة لأجهزة آبل، وهذا رابط التنزيل: Who Is On My Wifi وأخيرا يمكنكم تحميل. كذلك; تنزيل برنامج التحكم في الواي فاي للكمبيوتر النسخة الخاصة بأجهزة الماك من هنا: كشف الاجهزة المتصلة بالشبكة .

اسم البرنامج:
Who Is On My Wifi
نظام التشغيل:
WINDOWS
اللغة:
multilingual
الحجم:
1.43 MB
رقم الإصدار:
4.0.1
آخر تحديث:
2024-03-31
الترخيص:
مجاني
المطور:

آراء المستخدمين

حول Who Is On My Wifi
  • فيصل فيصل
    2018-03-17

    جميل جدآ جدآ

  • محمد عسكر محمد عسكر
    2017-09-21

    ممتاز جدا

  • eyass eyass
    2017-08-07

    مو راضي ينزل

  • ابو ايمن ابو ايمن
    2017-05-17

    برنامج جميل ومفيد

  • Samir Samir
    2017-02-16

    ممكن تعطوني رابط تنزيل برنامج معرفة المتصلين بالشبكة وقطع الاتصال عنهم

  • Aimen Aimen
    2016-11-12

    كيف تكشف اجهزة التي دخولها علا انترنت

  • Mohammad Mohammad
    2016-09-29

    رائع ....مشكورين

  • boualem boualem
    2016-09-28

    لايوجد التحميل