آراء المستخدمين: 4.5 (1)
تحميل Avast Antivirus 232.28 MB

احم حاسوبك من الفيروسات عن طريق تحميل مضاد الفيروسات افاست (Avast)، أحد أشهر البرامج المتخصصة في حماية الحاسوب وتنظيفه من الفيروسات، ولقد حاز على عدد من الجوائز باختياره كأفضل. كذلك; تحميل برنامج افاست عربي مضاد للفيروسات.

خصائص مضاد الفيروسات أفاست

إن برنامج الحماية أفاست لهو من أفضل مضادات الفيروسات التي تقدم حماية للأجهزة بالمجان، وفيما يلي أهم ما يميز هذا البرنامج:

خاصية حفظ الكلمات السرية

يوفر أفاست في نسخته 2017 خدمة إدارة كلمات السر وحفظها، وهكذا لن تكون مضطرا لحفظ الكلمات السرية التي تضعها عند تصفحك للمواقع.

حماية الشبكة الخاصة بك

مع أفاست، شبكة الواي فاي الخاصة بك وكل الأجهزة المتصلة بها تكون محمية آمنة تماما، من كل أنواع الهجمات الإلكترونية أو الفيروسية. فبنقرة واحدة يمكنك حماية، الحواسيب واللوحات والهواتف والطابعات ووحدات التخزين الخارجية. كذلك; تحميل افاست مفعل مدى الحياة مجانا  كالقرص الصلب والذاكرة.

 

مميزات تحميل برنامج افاست عربي

أفاست يقدم حماية شاملة

يقوم أفاست بتحديث قاعدة بياناته الخاصة بالفيروسات بشكل مستمر ومنتظم، وبهذا يكون حاسوبك محميًا من الفيروسات وبرامج التجسس والبرامج الخبيثة الحديثة والمواقع المشبوهة،  وبفضل فعالية مجتمع أفاست الكبير من خلال تحذير. كذلك; تحميل افاست عربي مجانا طاقم أفاست بوجود ثغرات أو مشاكل أمنية، يتدخل الطاقم على وجه السرعة لتحديد الخلل وتحديث قاعدة البيانات.

أفاست سريع الفحص

يأتي أفاست المجاني بخمس خيارات للمسح تختلف حسب سرعة الفحص وعمقه، فالفحص السريع يستغرق أقل من دقيقة ويكفي في معظم الحالات، بحيث يستهدف الملفات التي تحددها وهناك الفحص الشامل ويقوم فيه . كذلك; تنزيل تطبيق افاست عربي مجانا يفحص جميع ملفات الحاسوب.

معلومات البرنامج

اسم البرنامج:
Avast Antivirus
نظام التشغيل:
WINDOWS
اللغة:
multilingual
الحجم:
232.28 MB
رقم الإصدار:
17.9
آخر تحديث:
2023-11-17
الترخيص:
مجاني
المطور:
Avast Software

آراء المستخدمين

حول Avast Antivirus