آراء المستخدمين: 1.8 (10)
تحميل Instagram 27.4 MB

تنزيل برنامج أنستقرام عربي الإصدار الأخير

برنامج الأنستقرام (Instagram) هو وسيلة مبتكرة وطريقة رائعة لإلتقاط صور اللحظات الممتعة، ومشاركتها مع الأصدقاء وباقي أفراد العائلة، يسمح لك تطبيق انستقرام بمتابعة أصدقائك من أي مكان في العالم. بما انه; تحميل برنامج instagram  إذ بإمكانك فتح حسابك من جهاز الكمبيوتر أو من الهاتف الجوال. 

Instagram: تحميل برنامج أنستقرام عربي الإصدار الأخير

مميزات انستقرام شبكة اجتماعية متكاملة

اتسعت دائرة مستخدمي الأنستقرام ليصل عدد مستخدميه إلى ما يزيد عن 500 مليون، وأصبح يشكل شبكة اجتماعية متميزة، بحيث يمكنك التعرف على أصدقاء، جدد من خلال خاصية البحث، كما يمكنك عرض الصور التي يشاركونها. بما انه; تحميل برنامج انستقرام عربي  والإشارة إليهم عن طريق الهاشتاج.

إمكانية مشاركة صور انستقرام على الشبكات الإجتماعية

إن الميزة الإجتماعية التي يتسم بها هذا التطبيق لا تقف عند هذا الحد، بل يسمح لك، أيضا بمشاركة صورك على وسائل التواصل الإجتماعي، مثل تويتر وفيسبوك وتمبلر وكل ذلك بضغطة. بما انه; تحميل انستقرام عربيزر واحدة.

شروحات وبرامج ذات صلة

يتطلب تشغيل تطبيق إنستقرام  تسجيل حساب جديد على الموقع أو من خلال التطبيق نفسه، ومن المعروف أن التطبيق يعمل على نظام الاندرويد لكن، يمكنك أيضا تشغيل البرنامج على الحاسوب من خلال استعمال. بما انه; برنامج اندي (Andy)، ومن البرامج المهمة التي قد تحتاجها برنامج Instagram Downloader إذ يسمح لك بتنزيل صورك من . بما انه;الأنستقرام على جهاز الكمبيوتر.

معلومات التطبيق

اسم التطبيق:
Instagram
نظام التشغيل:
ANDROID
اللغة:
multilingual
الحجم:
27.4 MB
رقم الإصدار:
10.26.0
آخر تحديث:
2024-02-21
الترخيص:
مجاني
المطور:
Instagram

آراء المستخدمين

حول Instagram